ما هي البانوهات؟

فن عرض الجدار هو إضافة لمسات شخصية على الجدار و تصميمه بشكل أنيق و مميز. لكل شخص ذوق فريد من نوعه و كثير من عملائنا يبرز ذوقهم في تنفيذ الديكور الداخلي للمنزل وخاصة الجدران.

 

البانوهات ( الإطارات الجدارية أو الأوراك )  هي شكل بارز بتصميم أنيق و كلاسيكي يتم تركيبها على الجدران بأشكال مختلفة, مصنوع من  البلاستيك المعالج, سهلة التركيب و خفيفة الوزن, كما أنها مقاومة للخدوش و ضد الماء 100% و يمكن طلائها بأي لون. 

 

عند استخدام الإطارات الجدارية أو البانوهات بإمكانك إما دهنها بلون مختلف و الحفاظ على لون الجدران الأبيض أو بإمكانك تركيب ورق جدران بألوان و أشكال مختلفة و من ثم تركيب البانوهات و في كلتا الحالتين البانوهات تعتبر من أجمل ديكورات الجدران الداخلية و تمثل أصحاب الذوق الرفيع. 

 

يمكن تنسيق الإطارات الجدارية أو البانوهات بأشكال مختلفة مربع أو مستطيل. كما في صور أعمالنا أدناه و أيضاً البانوهات أنيقة جداً في الممرات الضيقة أو المداخل.

 

و تعتبر شركة أرضيات إنجاز من الشركات الكبرى التي تستورد و تقوم بأعمال تركيب المنتجات من الإطارات و البانوهات و نعلات الفايبر و مختلف منتجات الباركيه و تمتلك أرضيات إنجاز عمالة مدربة ذات خبرة عالية.

 

ميزات البانوهات الفايبر التي توردها أرضيات إنجاز

1- سهولة التركيب 

2- مقاومة للخدوش 

3- لون أبيض فاخر لا يتغير لونه مع الوقت  

4- جمالية أنيقة و تصميم متفرد

5- أشكال و مقاسات مختلفة 

6 – مصنوعة البلاستيك المعالج ذات الجودة العالية الغير قابل لتغير اللون مع الوقت باختلاف بعض الشركات التي تقوم بتوريد اطارات و بانوهات بجودة أقل و يتغير لونها مع مرور الوقت

للحصول على أي من خدمات أو منتجات شركة أرضيات إنجاز, تواصل معنا:

الرياض 0556648773 – 0568999556

الدمام 0552667730

القصيم 0559411811

خميس مشيط 0552215219